إسبانيا تمطر شباك أوكرانيا برباعية.. وألمانيا تتعادل مع سويسرا إيجابيًا

 

أحمد إمام

أقيمت اليوم العديد من المباريات في دوري الأمم الأوربية وكانت أبرز المباريات مباراة إسبانيا وأوكرانيا ومباراة ألمانيا وسويسرا في نفس المجموعة A4.

انتهت مباراة إسبانيا وأوكرانيا بفوز إسبانيا بأربعة أهداف دون مقابل، أحرزهم سيرجيو راموس هدفين الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 3 والثاني في الدقيقة 29 وأنسوماني فاتي في الدقيقة 32 وفيران توريس في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

حصل على كروت صفراء من إسبانيا رودريغو هيرنانديز في الدقيقة 37 ومن أوكرانيا روسلان مالينوفسكي في الدقيقة 77 وفيكتور كوفالينكو في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثانية بين منتخبي سويسرا وألمانيا وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، أحرز لسويسرا سيلفان فيدمير في الدقيقة 58 وأحرز لألمانيا إلكاي جوندوجان في الدقيقة 14 من عمر المباراة.

حصل على كروت صفراء من سويسرا ريناتو ستيفن في الدقيقة 49 ومن ألمانيا نيكلاس سولي في الدقيقة 30 وجوليان دراكسلر في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

أصبح ترتيب المجموعة بعد هذه النتائج إسبانيا في المركز الأول برصيد 4 نقاط ثم أوكرانيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ثم ألمانيا في المركز الثالث برصيد نقطتين ثم سويسرا في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

 

Related posts